“رتال” ترعى معرض “ريستاتكس الشرقية” وتسلط الضوء على تطورات القطاع العقاري

شاركنا في “رتال” بمعرض “ريستاتكس الشرقية 2023” كراعي ماسي، الذي انطلق في 31 أكتوبر الماضي واستمر لمدة أربعة أيام حتى الثالث من نوفمبر الجاري، وذلك في معارض الظهران إكسبو. وتأتي المشاركة في هذا الحدث البارز بهدف استعراض أبرز مشاريعنا ومجتمعاتنا الحديثة التي قمنا بتطويرها، ومن خلال مشاركتنا، نسعى دائمًا إلى إبراز تفاصيل تجاربنا الفريدة في مجال تطوير وتعزيز القطاع العقاري، وتحقيق أهم أهداف رؤية المملكة 2030، بتوفير السكن الملائم لكل مواطن ومواطنة.

وسلط المعرض الضوء على التطورات والمستجدات في القطاع العقاري، ويعتبر هذا الحدث العقاري الكبير أحد أبرز منصات التواصل بين أكبر الشركات في قطاعي التطوير العقاري الحكومي والخاص، وتعكس رعاية “رتال” الدور المهم والحيوي الذي تلعبه في تحفيز التقدم والازدهار في القطاع العقاري بالمملكة، وتؤكد على الدور المحوري لهذا القطاع في تحقيق أهداف التنمية الوطنية.

من جانبه صرح الرئيس التنفيذي لرتال م. عبدالله البريكان:”تعكس مشاركتنا في ريستاتكس التزامنا بدعم القطاع العقاري في المملكة، وتقديم منتجات وخدمات تلبي احتياجات المستفيدين، وتسهم في تحقيق مستهدفات رؤية 2030، كما أن مثل هذه المعارض تمثّل فرصة مهمة لنا لعرض أحدث مشاريعنا وإطلاق مبادرات جديدة”.

هل ترغب في الوصول باستخدام جهاز أندرويد أم جهاز آي أو إس؟

استكشف الخريطة التفاعلية


سجل اهتمامك