رتال للتطوير العمراني راع استراتيجي لمعرض سيتي سكيب العالمي 2023 في الرياض

شاركنا في رتال للتطوير العمراني بمعرض “سيتي سكيب العالمي 2023″، الذي اقيم في مدينة الرياض من 10 -13 سبتمبر الجاري ، دشنا خلاله عددًا من مشاريعنا الجديدة.

وتأتي مشاركتنا باعتبارنا راعيًا استراتيجيًّا للمعرض والمنتدى المصاحب، الذي استمر أربعة أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في ملهم شمال مدينة الرياض تحت شعار:” مستقبل الحياة ،وتهدف مشاركتنا لإبراز بصمتنا الحضارية في رسم ملامح مستقبل مدن المملكة، نروي من خلالها قصة نجاحنا المواكبة لرؤية 2030 وإبراز بصمتنا وفق ما يحقق متطلبات برامج الرؤية.

وتناول المعرض والمنتدى ممارسات الاستدامة التي تساهم في تطوير مدن المملكة، والتخطيط الحضاري، إضافة إلى التحول الرقمي والتطورات المستقبلية لتحقيق معيشة صحية، وتحسين مستوى جودة الحياة، وفي إطار سعي المعرض لتمهيد فرص المستقبل ورسم توجهاته، استعرض معرض «سيتي سكيب العالمي» الممارسات الناجحة للحلول الذكية من حول العالم؛ وجلسات من شأنها الإثراء والإلهام باستضافة خبراء محليّين وإقليميّين وعالميّين.

كما شارك أعضاء فريق رتال خبراتهم لاستعراض أهم الممارسات في هذه الجوانب بالتعاون مع فريق معرض سيتي سكيب ،وتضمن جدول المعرض عددًا من المؤتمرات والمنتديات حول مساكن المستقبل، والمحافظ العقارية، وفرص الاستثمار الدولية التي تعزز تأثير مبادرات الرؤية على المدن السعودية، ومستقبل الفرص الاقتصادية والاستثمارية في مختلف مناطقها، والاستدامة في الإسكان، والحلول الذكية للتحديات التي تواجه تطوير المدن.

من جانبه علّق الرئيس التنفيذي لرتال م. عبدالله البريكان:” مشاركتنا في المعرض العالمي سيتي سكيب نابعة من حرصنا على أن تكون رتال في مقدمة الشركات العقارية الداعمة لمستهدفات رؤية 2030، ولنُعلن عن مجموعة مشاريع نوعية قادمة ننوي مشاركة تفاصيلها خلال المعرض، ولنشارك في هدفٍ نجتمع جميعنا لأجله.

هل ترغب في الوصول باستخدام جهاز أندرويد أم جهاز آي أو إس؟

استكشف الخريطة التفاعلية


سجل اهتمامك