"رتال" توقع 17 اتفاقية أوروبية للارتقاء بمشاريع الإسكان في المملكة

عقدت شركة "رتال للتطوير العمراني" 17 اتفاقية مع شركات أوروبية من جنسيات متنوعة، تعمل في مجالات تخدم قطاع العقارات والتصميم والتقنية. جاء ذلك على هامش مشاركة الشركة في جناح المملكة "استثمر في السعودية" داخل معرض 2022 MIPIM، الذي استضافته مدينة كان الفرنسية.

وتركزت الاتفاقات التي أبرمتها "رتال" في مجالات عقارية متنوعة، تسهم في إيجاد منتجات عقارية نوعية، تلبي حاجة المواطن السعودي في الحصول على مسكن يوفر له الخصوصية والهدوء والاستقرار.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ"رتال" المهندس عبدالله البريكان أن استراتيجية الشركة قائمة في أحد أهدافها على تطوير المنتجات العقارية، والوصول بها إلى أبعد نقطة من الجودة العالية التي تلبي حاجة الأسر السعودية ولتقديم مساكن نموذجية، تجلب السعادة إلى ساكنيها.

وتابع المهندس البريكان "ومن هنا، تركزت الاتفاقات التي أبرمتها "رتال" مع مؤسسات وشركات أوروبية على مجالات عدة، تدعم مشاريع الشركة المستقبلية، ومنها اتفاقات في التصميمات السكنية الحديثة والفريدة، وأخرى في أنسنة المدن، وثالثة في مجال الهندسة المدنية التي تؤمن جانب الخصوصية في السكن، فضلاً عن اتفاقات تخدم التحول الرقمي في القطاع العقاري.

وأكد المهندس البريكان أن جميع الاتفاقات المبرمة جاءت مع أفضل الشركات الأوروبية صاحبة الخبرات العريقة في مجالاتها، مؤكداً أن جميع الاتفاقات تصب في صالح تحقيق تطلعات رؤية 2030 التي تسعى تملك المواطن للمساكن إلى 70 في المائة بعد نحو 8 أعوام من الآن، ومن جانب آخر تحقيق هدف أنسنة المدن الجديدة".

وقال البريكان: "من أبرز الشركات التي عقدنا معها اتفاقات شراكة، شركة LDPI بنسبة شراكة ٥٠٪؜ لرتال و٥٠٪؜ لشركة LDPI كمستثمر أجنبي في المملكة، وأن توقيع الاتفاقية تحت مظلة وزارة الاستثمار في الجناح السعودي في مدينة كان، وذلك ضمن الجهود المستمرة للوزارة لجلب وتحفيز الاستثمارات الاجنبية في المملكة تحت شعار "استثمر في السعودية".

وكان الاختيار وقع على "رتال" للمشاركة في جناج "استثمر في السعودية"، نظراً لتمتعها بتجربة عقارية فريدة، جعلتها إحدى

أهم الشركات السعودية في المجال وحصولها على جائزة أفضل مطور عقاري لثلاث سنوات متتالية، فضلاً عن خبراتها النوعية، وكفاءتها في إنجاز عدد من مشاريع الإسكان

الشركة الوطنية للإسكان وشركة روشن العقارية.

شارك هذا المنشور

المزيد حول رتال

"رتال" راعٍ لمعرض "مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين 2022"

نشارك في "رتال للتطوير العمراني" كراعٍ لمعرض "مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين 2022"، الذي انطلق في مدينة الرياض مساء يوم السبت الموافق 24 سبتمبر، ويستمر حتى 28 سبتمبر، مدشنين عددًا من مشاريعنا الجديدة.
All articles loaded
No more articles to load

اعد الإتصال بي

سياسة الخصوصية تعليمات الاستخدام
جميع الحقوق محفوظة © رتال للتطوير العمراني 2022

سجل اهتمامك






[acf_repeat_meta]

Popular search

Popular search