• الرئيسية
  • مقالات
  • زيارة سعادة سفير جمهورية الهند لدى المملكة العربية السعودية لمجموعة رتال للتطوير العمراني.

زيارة سعادة سفير جمهورية الهند لدى المملكة العربية السعودية لمجموعة رتال للتطوير العمراني.

استقبل سعادة المهندس عبد الله بن فيصل البريكان الرئيس التنفيذي لمجموعة رتال للتطوير العمراني سعادة الدكتور أوصاف سعيد سفير جمهورية الهند لدى المملكة والوفد المرافق له في مقر المجموعة الرئيس بمدينة الخبر، لبحث سبل التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات وتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

وقد كان في استقباله لدى وصوله برج رتال للأعمال إلى جانب الرئيس التنفيذي كل من المهندس هشام الشعوان المدير العام لشركة نساج لإدارة المشاريع والأستاذ محمد العومي مدير علاقات الشركاء بالمجموعة..

وفي بداية اللقاء رحب الرئيس التنفيذي بسعادة السفير، مؤكدًا تميز العلاقات الثنائية بين البلدين وعراقتها التي تمتد لعقود، وقد تم خلال اللقاء التعريف بمجموعة الفوزان القابضة وشركاتها التابعة والأنشطة التي تقدمها في مجال التطوير العمراني والتجارة والاستثمار والخدمات الهندسية.

وفي إطار التعاون التجاري بين المملكة وجمهورية الهند الشقيقة فقد تم استعراض حجم الاستيراد السنوي للمجموعة من جمهورية الهند، بالإضافة إلى نسبة العاملين من الجالية الهندية لدى شركات المجموعة ومساهمة ذلك في نهضة الشركة وتوطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين. وقد أكد الجانبين حرصهما على مواصلة التعاون المشترك وتعزيز دور السفارة في تسهيل الدعم في بعض الأمور ذات الصلة.

من جانبه أثنى سعادة السفير على الجهود المبذولة في هذا الصدد وأشاد بحجم التنظيم والترتيب وحفاوة الاستقبال التي لمسها أثناء زيارته متمنياً للمجموعة وقيادتها وشركائها دوام التميز والنمو والازدهار، ومشيدا بعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

المزيد حول رتال

All articles loaded
No more articles to load

Call me back

سجل اهتمامك






[acf_repeat_meta]

Popular search

Popular search