• الرئيسية
  • مقالات
  • رتال” للتطوير العمراني تطلق مشروع “ايوان القيروان” في المنطقة الشرقية

رتال” للتطوير العمراني تطلق مشروع “ايوان القيروان” في المنطقة الشرقية

أعلنت شركة رتال للتطوير العمراني إطلاق المشروع الإسكاني الجديد «إيوان القيروان»، والذي يعتبر الأول من نوعه بتصاميمه الذكية وأجوائه الحيوية الأنيقة وطابعه المختلف، حيث يقع في موقع استراتيجي يتوسط المدن الحيوية الثلاث، الخبر والدمام والظهران بالمنطقة الشرقية.

ويمتد مشروع إيوان القيروان على مساحة تزيد عن أربعة وستين ألف متر مربع، ويتضمن عددا من المزايا التي تعطيه قيمة إضافية عن غيره من المشاريع، حيث يعتبر قريبا من شركة أرامكو وشركة الكهرباء، في الوقت الذي تم تنفيذ المشروع وفق تصاميم عصرية حديثة، تتماشى مع نسق خصوصية المجتمع السعودي.

وقال عبدالله البريكان الرئيس التنفيذي لشركة رتال للتطوير العمراني، إن مشروع «إيوان القيروان» ينفرد بكونه يقدم قيمة استثنائية للقاطنين في المشروع، حيث يعتبر فرصة لتغير أسلوب حياتهم عبر ما يوفره المشروع من وحدات سكنية ذات تصاميم مميزة وأسعار مناسبة، حيث يوفر المشروع 3 تصاميم للوحدات السكنية، الأمر الذي يعطي الخيارات الواسعة للراغبين السكن فيه». وأضاف البريكان: تم تنفيذ المشروع وفق أعلى معايير الجودة العالمية، وذلك بالتعاون مع أفضل شركات المقاولات والاستشارات ذات الخبرات الواسعة في هذا المجال، الأمر الذي نتطلع به لسد الفجوة بين العرض والطلب في السوق السعودي، عبر مشاريع مختلفة، خاصة بعد نجاح مشروعنا الأول (إيوان النورس).

وأكد أن «رتال» تنطلق من شعارها «نبني للأجيال» لتطوير وحدات سكنية ذات جودة عالية وقيمة معقولة، الأمر الذي يحقق رسالتها في توفير حلول سكنية للمواطنين، مشيراً إلى أن الشركة ماضية في السعي لتوفير تلك الحلول بشكل يحقق القيمة الإضافية للمواطنين. وتمتلك شركة رتال خبرة في التطوير العمراني، خاصة بعد نجاح تجربتها في مشروع إيوان النورس، في الوقت الذي تسعى لتطبيق فلسفتها المختلفة في التطوير العمراني بين المطورين، حيث تركز على السعر التنافسي والجودة والتصاميم الحديثة في المشاريع السكنية. ويتضمن مشروع «إيوان القيروان»146وحدة سكنية تبدأ مساحتها من375 مترا مربعا وحتى 570 مترا مربعا ضمن حي تم تصميمه بما يتوافق مع البيئة الصحية للساكنين، كما يتضمن مرافق خدمات متعددة وشوارع متوازنة وأبعاد متناسقة بين المباني.

المزيد حول رتال

All articles loaded
No more articles to load

اعد الإتصال بي

سجل اهتمامك






[acf_repeat_meta]

Popular search

Popular search