"رتال" راعٍ لمعرض "مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين 2022"

وتُدشِّن عددًا من مشاريعها الجديدة

نشارك في "رتال للتطوير العمراني" كراعٍ لمعرض "مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين 2022"، الذي انطلق في مدينة الرياض مساء يوم السبت الموافق 24 سبتمبر، ويستمر حتى 28 سبتمبر، مدشنين عددًا من مشاريعنا الجديدة.

وتأتي مشاركتنا باعتبارنا راعي استراتيجي لفعاليات المعرض والمنتدى المصاحب، الذي يستمر أربعة أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ونهدف من وراء المشاركة إلى تدشين عدد من المشاريع الجديدة، التي تهدف لتنمية وتطوير مدن السعودية، كما نهدف إلى إبراز تفاصيل تجربتنا الخاصة، وجهودنا في تعزيز القطاع وفق معايير جودة الحياة؛ ما يحقق متطلبات برامج رؤية السعودية 2030.

ويتناول المعرض والمنتدى أهم التحديات التي تواجه تطوير مدن السعودية، والحلول الإبداعية لها، إضافة إلى سُبل تنمية حضرية مستدامة لتحقيق معيشة صحية، وتحسين مستوى جودة الحياة.

ويتضمَّن جدول جلسات العمل عددًا من المحاور حول تأثير مبادرات الرؤية على مدن السعودية، ومستقبل الفرص الاقتصادية والاستثمارية في مختلف مناطقها ومدنها، والاستدامة في الإسكان، والتحديات التي تواجه تطوير المدن.

شارك هذا المنشور

المزيد حول رتال

سار توقع اتفاقية مع رتال للتطوير العمراني بشراكة تعد الأولى من نوعها مع القطاع الخاص

أبرمنا في رتال للتطوير العمراني اتفاقية مع الخطوط الحديدية السعودية "سار" بشراكة تعد الأولى من نوعها مع القطاع الخاص، مع ما تشهده المملكة من نهضه عمرانية تحضر هذه الشراكة لتسهم في إيجاد مشاريع حضرية تمكن "سار" من استثمار فرص نوعية.

عنوان الفخامة "رتال رايز"

نعلن في رتال عن إطلاق مشروع رتال رايز السكني في مدينة الخبر، أحد أحدث مشاريعنا السكنية التي نسعى من خلالها إلى دعم التطوير العمراني في المنطقة الشرقية والمملكة العربية السعودية.
All articles loaded
No more articles to load

اعد الإتصال بي

سياسة الخصوصية تعليمات الاستخدام
جميع الحقوق محفوظة © رتال للتطوير العمراني 2022

سجل اهتمامك






[acf_repeat_meta]

Popular search

Popular search