• الرئيسية
  • مقالات
  • رتال تفتح فلل العرض لمشروع نساج تاون الدمام وجامع المشروع بحضورالرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان

رتال تفتح فلل العرض لمشروع نساج تاون الدمام وجامع المشروع بحضورالرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان

قام المهندس محمد بن صالح البطي الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان بإفتتاح فلل العرض للمرحلة الثانية لمشروع "نساج تاون الدمام".

احد مشاريع "رتال للتطوير العمراني"، وذلك بعد إنجاز المرحلة الأولى خلال وقت قياسي، كما قام البطي بزيارة الجامع ومتابعة مجريات العمل على باقي المرافق والتي تركز على جودة الحياة.

وأشاد البطي خلال الزيارة بسرعة تنفيذ شركة رتال للتطوير العمراني للمشروع، وكونها المطور الوحيد الذي قام بتسليم المشروع قبل الجدول الزمني المقرر

وقال " الوزارة حريصة على الشراكة مع القطاع الخاص، سعياً منها لخلق تجمعات سكنية في بيئة مكتملة وتنبض بالحياة، والى خلق مزيدا من التنوع في المنتجات السكنية المناسبة لكل أسرة". وأضاف البطي " مشروع نساج تاون هو النموذج الفريد الذي تبحث عنه الشركة الوطنية للإسكان والمستفيدين لما يتميز به بالأسعار المناسبة والجودة في التنفيذ والتصميم".

وقد ذكر البطي "ان رتال تعتبر من أفضل الشركاء الإستراتيجيين للشركة الوطنية للإسكان لما قدمته في إيجاد حلول إسكانية متنوعة مناسبة لمستفيدي برنامج سكني، واغلاق مبيعات نساج تاون الرياض خلال ٩٦ ساعة يعبر عن ثقة المستفيدين في مشاريع رتال السكنية وجودتها العالية وخدماتها المميزة".

المزيد حول رتال

All articles loaded
No more articles to load

Call me back

سجل اهتمامك






[acf_repeat_meta]

Popular search

Popular search