رتال للتطوير العمراني توقع اتفاقيتين مع روشن لمشاريع ضمن مخطط سدرة

أعلنت رتال للتطوير العمراني اليوم الأحد الموافق 18/12/2022 توقيع اتفاقيتين مع شركة روشن العقارية لتطوير مشروعين على أرض مخطط سدرة.

حيث أن الاتفاقية الأولى مع روشن تنص على تطوير وبناء مشروع “إيوان سدرة 3” الذي يحتوي على 242 وحدة سكنية ضمن مخطط سدرة الذي يمتد لمساحة تقدر بـ 68,976 متر مربع شمال مدينة الرياض، بالقرب من مطار الملك خالد الدولي.

بينما تضمنت الاتفاقية الثانية تطوير وبناء 312 شقة لمشروع “كويا” ضمن مخطط سدرة في مرحلته الثانية الذي يمتد لمساحة 27,937 متر مربع.

الجدير بالذكر أن حي سدرة يقع على مساحة أكثر من 20 مليون متر مربع ويضم أكثر من 30 ألف وحدة سكنية تتوفر فيه مختلف المرافق الحيوية من مساجد ومدارس عامة وخاصة ومستشفيات ومراكز الرعاية الصحية ومراكز التسوق ومعارض البيع بالتجزئة وغير ذلك.

“من خلال شراكاتها الاستراتيجية، وإنجازاتها المستمرّة، تُظهر شركة روشن التزامها وحرصها على تمكين القطاع العقاري في المملكة، حيث تُعد اتفاقياتنا التعاونية التي نعقدها مع قادة الصناعة، مثل شركة رتال للتطوير العمراني، مثالًا واضحًا لخطواتنا الساعية نحو تحقيق مستهدفات رؤية 2030، المتمثلة في زيادة نسبة تملّك المنازل، وتحقيق مهمة “روشن” الطموحة، التي تستهدف تعزيز الاقتصاد السعودي، ودعم القطاع العقاري في المملكة، من خلال توفير فرص الاستثمار، وتعزيز مرونة سلاسل الإمداد والتوريد، وخلق المزيد من فرص العمل” الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، ديفيد جروفر.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لرتال المهندس عبدالله البريكان:” سعيدون بكم الشراكات التي نعقدها مع شركة عقارية وطنية تشاركنا ذات الهدف، وهو تلبية تطلعات التطوير العمراني ضمن منهجية رؤية 2030 في المملكة، نحو تحقيق أعلى متطلبات جودة الحياة، ومتطلعون لشراكات إضافية تدعم أهدافنا المشتركة”

وتأتي هذه الاتفاقيات كخطوة إضافية لتمكين رؤية المملكة 2030 لدعم القطاع السكني عبر رفع نسبة تملك المساكن بين المواطنين إلى 70 في المائة بحلول 2030.

استكشف الخريطة التفاعلية


سجل اهتمامك