الأحد 31 أكتوبر 2021

بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان.. "رتال" تدشن فيلا العرض لمشروع نساج تاون الدمام

أشاد المهندس محمد بن صالح البطي الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان خلال افتتاح المشروع بسرعة تنفيذ شركة رتال للتطوير العمراني للمشروع، كونها المطور الوحيد الذي قام بتسليم المشروع قبل الجدول الزمني المقرر وقال “الوزارة حريصة على الشراكة مع القطاع الخاص، سعياً منها لخلق تجمعات سكنية في بيئة مكتملة وتنبض بالحياة، والى خلق مزيدا من التنوع في المنتجات السكنية المناسبة لكل أسرة”.

وأثنى “البطي” على مشروع نساج تاون قائلا هو النموذج الفريد الذي تبحث عنه الشركة الوطنية للإسكان والمستفيدين لما يتميز به بالأسعارالمناسبة والجودة في التنفيذ والتصميم”.

واضاف البطي “ان رتال تعتبر من أفضل الشركاء الإستراتيجيين للشركة الوطنية للإسكان لما قدمته من إيجاد حلول سكنية متنوعة مناسبة لمستفيدي برنامج سكني، واغلاق مبيعات نساج تاون الرياض خلال ٩٦ ساعة وانما ذلك يعبر عن ثقة المستفيدين في مشاريع رتال السكنية وجودتها العالية وخدماتها المميزة”.

ن جهته أكد المهندس عبد الله البريكان الرئيس التنفيذي لشركة رتال للتطوير العمراني أن الوزارة قدمت دعماً كبيراً للمطورين، مماسمح لهمبخلق مساحات أوسع من التنوع في المنتجات والتميز وجودة المخرجات سعياً الى دعم رؤية المملكة 2030 لتأمين السكن الأمثل للمواطنين.

وقال “رتال قامت بتطوير أكثر من 5000 وحدة سكنية خلال السنوات القليلة الماضية، وهي ميزة نفخر بها كونها تأتي لخدمة الوطنوالمواطنين، وسيكون مشروعها الجديد القادم إضافة مميزة للقطاع الاسكاني في المملكة”.

جاء ذلك اثناء تدشين فلل العرض للمرحلة الثانية لمشروع “نساج تاون الدمام”، احد مشاريع “رتال للتطوير العمراني”.

الجدير بالذكر أن رتال قد حصلت على جائزة أفضل مطور عقاري في المملكة لعام 2019 لما قدمته من تطوير مشاريع سكنية متكاملة ضمن برنامج سكني.

العودة إلى الصفحة الرئيسية
7 1

تواصل معنا

حدد طلبك