"رتال" تطلق مشروع "نساج تاون صفوى" بالتعاون مع "الوطنية للإسكان"

استمرارًا لنجاحات سلسلة مشاريع نساج تاون، وسعيًا منا في رتال لدعم منظومة السكن في المملكة العربية السعودية، برعاية كريمة من سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وبحضور معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان أ. ماجد بن عبدالله الحقيل، أطلقت الأحد الموافق 28 أغسطس 2022 "الوطنية للإسكان" مشروعها السكني الأحدث" نساج تاون صفوى" في مدينة صفوى - ضاحية قمرة بالمنطقة الشرقية.

نقدم في المشروع وحدات سكنية عصرية، صُمِّمت بشكل يتناسب مع متطلبات الأُسر السعودية بالتعاون مع الوطنية للإسكان؛ لإيجاد مجتمع سكني، يوفر جودة حياة ورفاهية للمواطنين؛ وهو ما يسهم بدوره في دعم رؤية السعودية التي تستهدف رفع نسبة تملُّك المساكن بين المواطنين إلى 70 في المئة بحلول عام 2030.

ويقع المشروع الجديد شرق مدينة صفوى في مجتمع قمرة. ويتميز مشروع "نساج تاون صفوى" بتصاميمه متعددة المساحات، ونماذجه العصرية التي تلائم احتياجات الأُسر السعودية كافة، وموقعه الاستراتيجي بالقرب من الطرق الرئيسية؛ لتوفير مسكن ملائم للأُسر، ضمن مجتمعات سكنية متكاملة الخدمات والمرافق، على مساحة إجمالية تبلغ 98.767 مترًا مربعًا، ويضم 356 فيلا سكنية، تحتوي على نماذج منوعة.

وعلَّق الرئيس التنفيذي، م. عبدالله بن فيصل البريكان: "إن هذا المشروع يندرج ضمن سلسلة مشاريع نساج تاون، التي تهدف لتأمين السكن الأمثل لمستفيدي برنامج (سكني)، ويأتي تلبية لتطلعات التطوير العمراني الذي تنتهجه الحكومة الرشيدة بتقديم مشاريع تهدف للرفاهية وجودة الحياة".. مشيدًا بتضافر الجهود والشراكة مع الوطنية للإسكان.

شارك هذا المنشور

المزيد حول رتال

All articles loaded
No more articles to load

اعد الإتصال بي

سياسة الخصوصية تعليمات الاستخدام
جميع الحقوق محفوظة © رتال للتطوير العمراني 2022

سجل اهتمامك






[acf_repeat_meta]

Popular search

Popular search